الصفحات

الأحد، 25 يناير 2015

أريد أن أبكي بقلم أ.د. رسمي خير


أريد أن أبكي
على ما مضى من عمري
لا فرحة ولا بسمة
أذكرها
أعيش معها حلمي
كم كنت قاسيا
أيها الزمان
مزقت حلمي
وأخرجتني من وطني
كان ولا يزال
اعز شيئ عندي
طفولتي في مخيم
هناك
أصدقاء عمري
أين هم الآن مني
أشكوك لربي
أيها الغاصب لأرضي
فرقت الأحباب
و غدى العمر و أنا
أعيش على أطلال
ذكرياتك يا وطني
================بقلمي

د. رسمي خير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق