رسالتي
--------
-------------------------
بنبضِ الفؤادِ وتوقِ الحنين
كتبت الحروف وعن لوعتي
-
فيوم الفراق كما والسنين
وسهد البعاد لمن بلوتي
-
بدأت الكلام بشوقٍ دفين
وبعد السؤال وعن مهجتي
-
وكيف الحياة بتوقٍ ضنين
وجفو الحبيب ومَنْ دنيتي
-
عشقت السهاد به تبزغين
كبدرٍ أراه على مقلتي
-
وحلم المنام إذا تضحكين
وإن قد أفقت فياشقوتي
-
أنام الليالِ بقلبٍ حزين
فكيف المنام وفي وحدتي
-
فهل بالختام وقدترحمين
قتلتي البعاد أيامنيتي
-
وبعد الفراق ونيل الأنين
أرى بالوصال كما جنتي
-
أنا قد كتبت بخط اليمن
بتوقي إليكِ وكم لهفتى
-
فهل قد تردي بما ترأفين
إذا قدقرأتي بمخطوطتي
-------------------------
-------------------------------
بقلمي ... هشام عوض محمد
الأربعاء ... 28 - 01 - 2015م

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق