عصام الدسوقى جادالمولى
يشعر بـالمرض
((( حان الرحيل )))
*&*&*&*&*&*&*&*
دعينى أمزق أشعارى
وأخط الحرف بإشجانى
وأغوض فبحر الأحزانى
وأعيش فسهل ووديانى
فأراكى فقربى ومكانى
فأعاتب نفسى وأشعارى
...............
فبقربك ذقت الحرمانى
ومرضت بقلبى وكيانى
وآرانى كثيرآ ما أعانى
والناس كثيرآ ما ترانى
وبصمتى تسمع أفكارى
وبعطفآ تنظر إلى حالى
...............
من قبل رآونى كـ جبالى
والآن أعيش فوديانى؟
فالأن دعينى ولا تبالى
فالعيش فقبرب أضنانى
وسأرحل عنك ولا أبالى
فدعينى أمزق أشعارى
.................
&من ديوان خرافات مصرى مدبوح (ج2)&
للشاعر / عصام الدسوقى
*&*&*&*&*&*&*&*
دعينى أمزق أشعارى
وأخط الحرف بإشجانى
وأغوض فبحر الأحزانى
وأعيش فسهل ووديانى
فأراكى فقربى ومكانى
فأعاتب نفسى وأشعارى
...............
فبقربك ذقت الحرمانى
ومرضت بقلبى وكيانى
وآرانى كثيرآ ما أعانى
والناس كثيرآ ما ترانى
وبصمتى تسمع أفكارى
وبعطفآ تنظر إلى حالى
...............
من قبل رآونى كـ جبالى
والآن أعيش فوديانى؟
فالأن دعينى ولا تبالى
فالعيش فقبرب أضنانى
وسأرحل عنك ولا أبالى
فدعينى أمزق أشعارى
.................
&من ديوان خرافات مصرى مدبوح (ج2)&
للشاعر / عصام الدسوقى

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق