الجمعة، 30 يناير 2015

(أهجُوكِ-سِرَّاً- والفؤادُ يلـُومُني!!) بقلم الشاعر أحمد عفيفي

(أهجُوكِ-سِرَّاً- والفؤادُ يلـُومُني!!)
**********************
الشاعر:أحمد عفيفى
***************
كم رحتُ أنشُدكِ بأحلى قصائدي


حتى هجانى الصحبُ واللُّوَّامُ

قالـوا:وهل تـهـوى حـبـيـبـاً هاجراً

والفاتناتُ يـذُبـنَ فـيـكَ غـرامٌ؟

قُلتُ:الهويـنـا , ما لقـلبـي حـيـلـةُ

ولقد غـزتـهُ وذوَّبـتـهُ - هُـيـامُ-

***
أهجـوكِ-سِـرَّاً- والـفـؤادُ يـلـومُـنـي

والـولـهُ عـاتٍ والطريـقُ غمـامُ

لِـمَ لا تجـودى بـفئِ لحظِ يـدُلـُّنـى

يامن سبـانى لحظُهـا الحـوَّامُ

أهمى أليكِ كمُغـرمٍ يشكو الـنَّـوى

والـزادُ أنـتِ وسلوتي -ياهُيـامُ-

***
أهمي إلـيـكِ ونبضُ قـلـبـي لاهثٌ

والـروحُ ظمـأى والحنينُ مُقامُ

فـلِـمَ الـتـدلُّـلِ والـسهــادُ مؤانـسٌ

والوجـدُ فـيـهِ تحـرُّقٌ , وضـرامُ

هل بـاتَ قـلـبُــكِ للـدَّلالِ:مـوالـسٌ

أمْ قـد غَـواهُ الضيمٌ والإحجامُ؟!


*********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون