الأحد، 25 يناير 2015

علمتينى .. أكتب فيـــك بقلم الكاتب جمال عبد الوهاب



علمتينى .. أكتب فيـــك .. أكتب عنــــك ...أكتـــب لكى أرتمي بين حروفــي ,, لأبحرفي اعماق قلبي فلا اجد غيرك انتى .. علمتينى ..أن الحــــــب .... وفاء ..أن الوفاء.... .. تضحيةأن التضحية .... فنـــــــاء ..أن الفناء راحة اعيشها بين احساس حبك علمتينى ..أن الحـــــب سفينه ..وأن المشاعــــر أمواج..أعيشها في بحر عشقك وارتحل فوق تلاطمها لهفةُ واشتياق.. ... وحب وعطاء علمتينى .. كيــف أعيش في أعماقــك ..كــيف ارسم الحاني واجدد عهدنا الماضي بحروف اسمك وهي تغازل.. قلمي العاشق علمتينى ..أن الحــب سيبقــى .. وإن إفترقنــا وإن ابعدت بيننـــا الحيــــــاةوإن إبتلعتنا دوامتهــا الحــــب سيبقـــــى .. لأنــكى تسكــنى أعماقــي ..وحـــــدك .. علمتينى أن أواجه عواصف الألم..وتقلبات الزمن...وبكاء القلب في ليل الاشتياق ..فكونى حبيبتى كما علمتينى لأني ســــأرحل ومعي طيور الأمل تغرد بأنكى باقية هنا وهناك وبين أضلعي .. حبك في قلبي لا ينتـــــــــهي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون