الصفحات

الأربعاء، 28 يناير 2015

وجهة نظر بقلم الاستاذه / أمل السرس








عندما يكون الحب نقطه ضعف لا قوة ....وحينما تكون اقوى لحظه ضعف. ...لتتحول الى نقطه قوة ....فبعد صعود الروح من الجسد لا نشعر....بآلم....عندما تعيش ع امل مكالمه هاتف لا تآتى ...او رساله فى عيدك الغائب....او قصيده تكتب لك ....او ندم لمحوك رسائل قديمه محوتها فى لحظه غضب.....فمن ضعفى صنعت قوتك ....ومن فرط حبى تعلمت بخل مشاعرك....ومن اهتمامى....زاد اهمالك......فعفوا سيدى ....فنفذ رصيدك داخلى ....ولم يبقى لدى ما اعطيك.....فلقد زرعت زهرة ....لم تعرف كيف ترويها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق