قصه قصيره جدا.......جدا همست بكلمه ازهلتني فارتجفت اطرافي بنشوه قالت احبك واحتضنت يدي بيدهابرفق كررت في اذني الهمس احبك كدت اسقط مغشياعلي استجمعت قواي ونظرت في عينيهابعمق فرأيت صوره طفل تعلوه ابتسامه رائعه ذوبت في عينيهاوابحرت وسكرت وبات همسها لحناشجي كنبرات فيروزفي ليله شتاء اوكاحكاياامي وانااغوص في احضانهاعن ست الحسن غفوت قليلامن النشوه واذابي استيقظ فلا اجدامي ولا الحكايه ولاست الحسن ....
شعر فصحى,شعر عاميه, نثر,خاطره,قصه,أمومه وطفوله,اعلام وفن,مقال,اسلاميات,صوتيات وفيديوهات
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق