الخميس، 29 يناير 2015

عذرا أحلامى بقلم الاستاذه / أمل السرس






عذرا احلامى ......لا احتاجك
تعودنا دوما نحلم بالاشياء التى لا نستطيع ان نمتلكها فى الواقع ....حلمنا بالحب فى وقته ...ولكن كان لنا رفاهيه لا نستحقها او بمعنى اصح ليس لنا بد من تحقيقها...اشتهينا اشياء لم نكن نملك ما نستطيع ان نشترى ما نشتهيه .. دارت بنا الايام وتناسينا الاحلام واكتفينا برحله شقاء ربما من منا بدآها من تحت الصفر ومنا من وصل به الحال ان يستطع تحقيق ما كان يحلم به ....ولكن كيف بنا ان نحقق احلاما مرت عليها عشرات السنين ...مر الوقت بنا سريعا لدرجه اننا نشعر بشيئ ثمين سرق منا ......نعم سرق ةالعمر وسرقت الاحلام ....وحقا استطيع تحقيق الكثير ...ولكن داخلى شعور بالاستغناء عن الحلم ....فلم اعد احتاج اليه ....فات اوانه فماذا افعل به الان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون