أنماط البشر
من خواطري ……….بقلم سمية عبد القادر
الظروف الاجتماعية قد تؤثر سلبا علي الحب والعواطف….فغلاء المعيشة قد يقتل الحب ويحول دون تحقيق الاحلام أري أنماطا من البشر....لاتعرف الحب وهدفها الأساسي هو المصلحة وكيفية الاستفادة من الطرف الآخر
وانماط أخري…غايتها التلذذ والتلاعب بمشاعر الآخرين ....وأنماط ....كلما اقتربت منها تباعدت وتنافرت
وانماط.... كل هدفها أن تعيش حياتها لحظة بلحظة ....لا تفكرفي الغد ومتطلبات الحياة....لا تريد أن تتحمل أدني مسئولية...وأنماط ...البعد عنها هو طريق الصواب....وانماط...تحبك وتسعد بالقرب منك....ولكن لا تستطيع أن تفعل شيئا....وغاب نمط واحد...وهو هذا النوع من التفاعل الانساني الذي يجعلك تضحي بكل شيئ في سبيل من تحب....ولكن لصعوبة الظروف وتغير الأحوال.....تغير كل شيئ
سمية عبد القادر

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق