لصوت لا يحمل كل ما فينا....فآحيانا نخفى خلفه ملامحنا الحزينه....فنضحك عاليا ...ونبكى من اعماقنا ....فهناك بشر البكاء لديهم يعنى.....جرح الكبرياء....فلا تصدقنى دوما ان قال لك صوتى انا بخير .....انا قويه واحتمل.....انا ع ما يرام .....وبضحك كمان.....فانه يقول لك كذبا....فصوتى دوما يتقن فن اخفاء ما بداخلى من اوجاع.....
شعر فصحى,شعر عاميه, نثر,خاطره,قصه,أمومه وطفوله,اعلام وفن,مقال,اسلاميات,صوتيات وفيديوهات
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق