جريده/شعريه,ثقافيه,أدبيه,فنيه,متنوعه
الصفحات
(النقل إلى ...)
الصفحة الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
سياسة الخصوصيه
أرشيف الموقع
الملكيه الفكريه
النصوص المنشوره مسئولية الكُتاب وليس الجريده
▼
الاثنين، 9 فبراير 2015
يا بني ....لم- تبكي ؟؟؟ بقلم د. رسمي خير
يا بني ....لم- تبكي ؟؟؟
وأنت لا زلت طفلا صغيرا
أبكي على بندقية أبي
أشاهدها كل يوم
على الحائط أمامي
فصوت رنينها يناديني
في أحلامي
عن أب رسمته
من خيالي
بمعركة صداها في آذاني
تقول
هذه وصيتي أكمل
يا بني مشواري
===============بقلمي
د. رسمي خير
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
‹
›
الصفحة الرئيسية
عرض إصدار الويب
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق