الجمعة، 6 فبراير 2015

اشعر احيانا- بقلم رمضان علي

اشعر احيانا------------------------------- بانى ملك متوج
تدور فى فلكه الحاشية------------------ واصغرهم امير
واحيانا اشعر بانى ----------------------لم استطع حتى
ان اكون فى--------------------------- قصر الملوك غفير
واحيانا كثيرة اشعر-------------- بانى متمردعلى الكثير

وللحظات اشعر اننى---------- مستسلم لامواج الحياة
لتتلاطم مع صخور --------------------الظروف والمشاوير
وفى كل الاحوال -----------------------اكره ان اكون وزير
ولا لمجموعة------------------------- من الفاسدين مدير
لكننى فى الغالب
اشعر اننى كقيمة --------------واحساس وفكر واخلاق
---------------------------كبير--------------------------------
------------------رمضان على---------------------------
----

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون