سئل حكيم : كيف تعرف ود أخيك؟ فقال : يحمل همي ، ويسأل عني ، ويسد خللي ، ويغفر زللي ، ويذكرني بربي ، فقيل له : وكيف تكافئه؟ قال : أدعو له بظهر الغيب . قال ابن تيمية رحمه الله : مثل الأخوة في الله كمثل اليد والعين ، إذا دمعت العين مسحت اليد دمعها ، وإذا تألمت اليد بكت العين لأجلها .!.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق