جريده/شعريه,ثقافيه,أدبيه,فنيه,متنوعه
الصفحات
(النقل إلى ...)
الصفحة الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
سياسة الخصوصيه
أرشيف الموقع
الملكيه الفكريه
النصوص المنشوره مسئولية الكُتاب وليس الجريده
▼
الثلاثاء، 3 مارس 2015
سَألَتْنى بقلم رافت عبد الله
سَألَتْنى : كَيفَ الحَياةُ بِدوني !! فَأجابَتها مُبتَسِماً : وَ مَنْ أخْبَركِ أنّني كُنتُ عَلى قَيدِ الحياةِ فِي غِيابِكْ
..!!راااااااااافت
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
‹
›
الصفحة الرئيسية
عرض إصدار الويب
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق