أشكي لمين
^^^^^^
أشكيك لمين يا هوى
و مين هيسمعني
ب عيش في أنين
و سنين بتخدعني
رميت حمولي ع الزمن
و بارخص تمن باعني
عايش علي
جرح الهوى
قلبي إنكوى و لعني
اطرد آهات الوجع
ب ترد و ترجع لي
طريق حبيب انعدم
و حظي ب يصفعني
عليل هموم يا زمن
باب الألم طاعني
نايم ف فرش الضني
أما الهنا ما يسعني
سهران يا ليل الشجن
مع الألم ب تجمعني
أجدل ضفاير الندم
و الآه ب توجعني
أشكيك لمين يا هوى
أشكي لمين يعني
^^^^^^^^^^
بقلم / رمضان العلالقة

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق