يلوح لي من بعيد ان انتظري
انا الاآتي انا المحب..
انا العشق الفريد.
انا من يلبسك لباس الفرح!!!
انا من يلبسك لباس العيد.!!!
ابعد النكبات؟؟؟
وظهر أحدودب باللكمات؟؟؟
وخدي ترهل بالصفعات؟؟؟
وسط الهرج والمرج
ومد وجزر ونعم ولا!!!
غرست بذرة الأمل في
اصيص قلبي!!!
سقيتها من رحقي..
وعسل ايامي...
نبتتي اصبحت غصنا
مخضرا يانعا
يسر الناظرين..
ازهر حقل آمالي...
وزال القحط عن عجاف سنيني
اتسعت بسمة سمائي...
فاح العطر نفاذا من اساريري ..
دقت طبول الوعود..
وزغرد الطير الشحرور
رقص االضياء على العتمات.
مااجمل الابحار في العبارات.
كصبية انبثقت
تقفز عل حبل الحبور.
اتي على صهوة عشقه
يبثني الجوى.
والأشواق الحرور..
. للحياة طعم آخر ...
السعات فرشات..
والليالي تنيرها اليراعات
اااه من وصل.
ادخلني تاريخ العشاق..
وجغرافيا الاحاسيس.
عشق تجاوز المعادلات
هيام كسر المعجمات...عشق ابحر خلف المحيطات.
وأحرج الاعتراضات
.الحب وطن ..الحب.. انتماء!!!08-07-2017
💖salwa

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق