الاثنين، 26 يناير 2015

**قهوة المساء ** بقلم محمد أنورالتركي



**قهوة المساء **
........................

ها هو المساء حل علينا
وأرسل خيوطا من الظلام

ليعلن للناس أجمعين 
بأن النها ر قد رحل
وبأن الليل قد أقبل
ولكنه ليس كأي ليل
بل هو ليل العاشقين
ومساء .........المغرمين


ونكهة .........الحآضرين..


في هذا المساء
سيلتقي الخلان
لترشف اكوابا من القهوة
ممزوجة بكلما ت الود والوئام 
وعبارات الوجد والمحبةوالهيام
لعل ما في قلوبهم من الحب يكبر..
و يزداد بينهم الشوق فينمو ويزهر

كلماتهم متعاطفة فهي كربيع أخضر
تجعل للحوار في مسائهم كطيب العنبر
أهديكم يا عشاق الليل الورد الاحمر.
فمساؤكم بطعم القهوة له الحب الاكبر

.
تحياتي لكم - محمد أنورالتركي**

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون