**قهوة المساء **
........................
ها هو المساء حل علينا
وأرسل خيوطا من الظلام
ليعلن للناس أجمعين
بأن النها ر قد رحل
وبأن الليل قد أقبل
ولكنه ليس كأي ليل
بل هو ليل العاشقين
ومساء .........المغرمين
ونكهة .........الحآضرين..
في هذا المساء
سيلتقي الخلان
لترشف اكوابا من القهوة
ممزوجة بكلما ت الود والوئام
وعبارات الوجد والمحبةوالهيام
لعل ما في قلوبهم من الحب يكبر..
و يزداد بينهم الشوق فينمو ويزهر
كلماتهم متعاطفة فهي كربيع أخضر
تجعل للحوار في مسائهم كطيب العنبر
أهديكم يا عشاق الليل الورد الاحمر.
فمساؤكم بطعم القهوة له الحب الاكبر
.
تحياتي لكم - محمد أنورالتركي**

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق