السبت، 8 يوليو 2017

همسه دافئه .... كلمات الدكتورة / هاله نور

عندما نحب نفرح ونلهو ونرقص ونشدو وعندما ننام نحلم بالحب ...لكن عندما تعتصرنا الام الحب ...تقوم ليلا على شهيق الحزن من اجل الحب..لذلك اترك نفسك بداخلك وارمى الحزن خلفك وانهض من مكانك وافتح الشباك لضؤ الشمس يدخل غرفتك ليغير مودك ..تعالو نطرح فكره جديده للحب .لماذا دائما نريد ان يكون الحب بين طرفين ...فيها ايه لو حبينا دون مقابل دون انتظار المحب ان يفعل ما نريد او لا يفعل ...أن يقترب او أن يبعد ان يخون او يخلص او حتى يكذب ..فلنتبعد البعد المقرب للنفس ذاتها ونعيش حالة حب مع النفس قد تكون اروع لانها خاليه من المصلحه والكذب او اى شىء ممكن يكون به اى شائبه تعكر صفو هذا الحب ..لماذا لا نحب الحب ذاته ونعيشه فى سعاده ويكفينا اننا قادرين ع الحب والعطاء ..الحب احساس راقى ..الحب حياه...الحب امل ..قد احبك دون ان اراك ..فيكفينى صورتك بداخلى ..قد احبك دون ان أحادثك..صوتك مزروع جواه قلبى ....قد احبك واحبك وساظل احبك فى مخيلتى واعيش حبا واسعد حبا واحلق فى سمائى حبا لك ...وبك ولك ساعيش ...ساصنع قصتى معك كما اريدها ....ساسمع منك حلو الكلام وارددها لنفسى كى لا انساها وكى احبك اكثر ..ستنمو بداخلى قصتى معك ساصنعها من خيوط الامال والاحلام ..وسيظل الامل فى حبك على اعتاب الانتظار.....احببتك كثيرا..واحببت قصتى معك فى الخيال
#يظل_الامل_فى_حبك_على_اعتاب_الانتظار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون