الامل كلمه براقه
نسكن بها بعض من ألام مأساة حياتنا
عندما نجمل المأساه بكل مافيها من احزان وألام
بامل بسام وغدا افضل
كأننا نضع مكياج بمواد ملتهبه علي وجه قبيح
ان تركناه ازداد قبحا وان ازلناه ازداد قبحا وتشويها
فلا امل في حياة تنتعلها احزان ومأساة
والموت وحده طوق النجاه مالم يتلطف بنا الله
نضحك وقلوبنا تبكي ويظن الناس بنا ترف
وان شكونا في الصمت هما
تحسدنا الناس علي الحزن
حتي وان متنا كمدا لا نخلو من الحسد
وعجبي
بقلم/ وهاد الطاووس
وجدى ابراهيم مصطفى

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق