أنا لن أعبد صنم
ولم أكن يوما صنم
في معابد الأوثان
فكم كانت معابدك
يا سيدي تملء بالأصنام
لكن الحب دين قلبي
حطم الأصنام
عتقك من العبودية
علمك ان الحب دين الحرية
وفي محرابي دخلت طائعا
و تلوت أيات الغفران
لا تسألني الأن
عن سر هدم معابدك
فلك ان شئت العودة
لعالم الأصنام
..
منى الجلاد
ولم أكن يوما صنم
في معابد الأوثان
فكم كانت معابدك
يا سيدي تملء بالأصنام
لكن الحب دين قلبي
حطم الأصنام
عتقك من العبودية
علمك ان الحب دين الحرية
وفي محرابي دخلت طائعا
و تلوت أيات الغفران
لا تسألني الأن
عن سر هدم معابدك
فلك ان شئت العودة
لعالم الأصنام
..
منى الجلاد
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق