رسالة من أبي...
...................
شكرا لك يا إبنتي ...
اليوم أهدتني إبتسامة ...
أجمل إبتسامة ...
أهدتني حياة ....
أروع حياة ...
بحصولها على أحلى شهادة ...
شكرا يا إبنتي
........
أحبك ...
فيوم ولدت ...
قلبي كان مهتاجا ...
بجمال العشق ...
للحب محتاجا ..
أنتِ ....
عمري الدائم ...
وكل أسراره ...
أحبك ...
يا مهجة القلب ...
وصرت اليوم مملكتي ...
وعشقي بحبك الدائم ...
يناجي ... يناجي ... البدر أحيانا ...
فأنت سر ضحكتنا ...
سلي البدر عن حب بقلبينا ...
لكِ عمري ...
فأنت كل ما أملك من الدنيا ...
فأنت العمر كله بيننا ...
يا عمري
برمش العين أحفظك ...
أحبك يا إبنتي ...
فانتي اليوم سيدتي ...
يا روح الروح ابنتي ...
لكل اليافعات بعمر الزهور ...
لإبنتي الغالية
هذه هي رسالتي قبل وفاتي ....
.......................
-- دااياا االذواادي --

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق