الخميس، 6 يوليو 2017

غابات أعماقك ... قصيدة للشاعرة / سلوي سامي محمد


غابات اعماقك أرتع فيها واجول بين اشجاراغصانك المتشابكة.
شمس حارقة الهبت ممشاي
على صدرك اللامعقول..
اعلم انه لم يعد يسعني
وأعلم انه وسادة غيري.
لكن من جهلي الفطري
.اتحسس فيه مكان استكانتي!!!
لاضع اوجاعي على
حشائش لؤمك الملغم !!
ولجت
كهوفك الخطرة ...
سياجاتك مؤلمة دامية
.كسحر إفريقي البخور 
امتلكتني..
.بتعويذات العرافات.
أسكنتني
جحورك واوكارك...
اهلوس بطلاسم عشقي
المستعر المجنون...
.اغريتني بشهد الملكات.
. ومكرت...
فنزعت الكاس مني
كما تنزع الكاس بظلم 
من شفاه الأيتام.
.وتطفئ الانوار على
السذج في دور اللئام..
كظبية تائهة في فلاتك الشاسعة اصبو بحمق لقطرة من غمام.
علها تمطر علي من ذاك النبع الزلال. !!!!
رجولة كاسرة!!!
أسقطت عروش انوثثي
.وحطمتتي بالكلية.
.نزعت عني تاج الكبرياء...
لأاخطو نحو رحابك.
مبعثرة الكرامة
اهرول في مسافات صدك.!!!
..معتوهة مشدوهة متنمرة الاحاسيس!!! 
ولجت دروب المتآمرين حالمة
بهمس بلمس بصوت حاني.. 
. فتجبرت على ضعفي و
ابتعدت عني لألحق بك مسعورة...
بعد ان بترت سيقاني
وأرديتني كسيحة..
لكني ....عنيدة!!!
غصبت في حبك..
ضعيفة سليبة.
ساصحو يوما...
.وافتح بابا
.اوصدته بخداع واحكام..
فانا ...
حرة لن أرضى ابدا بالدنية..
💞.عشقتك💞
..بقلم/سلوى سامي محمد👍سو👍
05-07-2017

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون