الأربعاء، 28 يناير 2015

رسالتى قصيده بقلم الشاعر / هشم عوض






رسالتي 
--------
-------------------------
بنبضِ الفؤادِ وتوقِ الحنين 
كتبت الحروف وعن لوعتي 
-
فيوم الفراق كما والسنين 
وسهد البعاد لمن بلوتي 
-
بدأت الكلام بشوقٍ دفين
وبعد السؤال وعن مهجتي 
-
وكيف الحياة بتوقٍ ضنين 
وجفو الحبيب ومَنْ دنيتي 
-
عشقت السهاد به تبزغين 
كبدرٍ أراه على مقلتي 
-
وحلم المنام إذا تضحكين 
وإن قد أفقت فياشقوتي 
أنام الليالِ بقلبٍ حزين
فكيف المنام وفي وحدتي 
-
فهل بالختام وقدترحمين 
قتلتي البعاد أيامنيتي 
-
وبعد الفراق ونيل الأنين 
أرى بالوصال كما جنتي
-
أنا قد كتبت بخط اليمن 
بتوقي إليكِ وكم لهفتى 
-
فهل قد تردي بما ترأفين 
إذا قدقرأتي بمخطوطتي 
-------------------------
-------------------------------
بقلمي ... هشام عوض محمد 
الأربعاء ... 28 - 01 - 2015م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون