الثلاثاء، 14 يونيو 2016

امل يتجدد بلا لقاء ..... بقلم الشاعر مصطفى ابو الدهب

امل يتجدد بلا لقاء ..
...........................................
سيدتي تقولين وداعا 
أم أرادت الدنيا وداع ...
كيف توارت أحلامنا ؟
كيف رسمنا امانينا على
صفحات الضياع ...
إن للنبض مسار واحد
وللحب طريق واحد
والأرواح ظمئا للتلاقي
جياع ...
من يبيع لنا اللقاء ؟؟
من يشري الحنين
الغارق فينا
الحب اميرتي نقشا
في القلوب
لا يمحى من الخافق
.. والحنين لا يباع ....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون