الاثنين، 13 يونيو 2016

جعلونى مجرما الحلقه السادسه..... بقلم ثروت كساب


(جعلونى قاتلا)
الحلقة السادسه
================
دخلت السكرتيره لتبلغ دكتور/عامر بالأمر وعندما دخلت أبلغته أن هناك شخص ينتظر بالخارج يريد مقابلتك يادكتور
فقال لها أنت معى منذ فتره ولم تتعلمى النظام فيجب أن ينتظر من بالخارج حتى يأتى دوره
فقالت : انا علم النظام جيدا يادكتور ولكنه أصر بأن يقابلك لأمر هام جدا وأعطته كارت مهندس مراد وعندما قرأ الكارت قال لها اسرعى له وأدخليه
فذهبت له وسمحت له بالدخول واعتذرت له
فقال لها م.مراد لاعليك ودخل لدكتور عامر
رحب به دكتور عامر وكان متلهف بأن يعرف سبب الزياره
فكان م.مراد هادئ الطباع ليسير أى مشاكل
فقال له م. عامر أننى زعلان من سيادتك يادكتور
فقال له الدكتور لما فأنا لاأستطيع أن أغضبك
فقال له مهندس مراد كيف ترسل أجهزه ألكترونيه لبيتى دون أن تخبرنى
فقال له دكتور عامر وهذا ماأغضيك وجعلك تأتى إلى مهرولا
فقال م.مراد ألا تعلم أن والدى يمحص ويدقق بهذه الأمور وسين وجيم ولم أستطيع الرد عليه .
فقال دكتور عامر أذن هو الذى أرسل الهدايا ولم يقبلها
فقال له مهندس مراد أرجوك يادكتور لاتضعنى بهذا الموقف مره أخرى فوالدى لايفوت هذه الأمور ولو علم بالأتفاق الدائر بيننا من الممكن ان يسلمنى للبوليس
فقال دكتور عامر لهذه الدرجه
فقال له مهندس مراد وأكثر
فأعتذر له دكتور عامر وقال له أردت أن أهديك بعض الأشياء البسيطه فهى ليست من مقامك
فشكره مهندس مراد وقال له يكفى الأتفاق الذى بيننا
فقال له دكتور عامر أذن تقبل دعوتى لك بحضور حفل عيد ميلاد زوجتى وسيحضره بعض الشخصيات المهمه
فقال له انا لاأحضر حفلات بعتذر لسيادتك
فقال له دكتور عامر أنا لن أتقبل أى أعذار فالحفل سيكون يوم الخميس وأجازتك يوم الجمعه يعنى لامجال للأعتذار
ففكر قليلا وقال له سأفكر بالأمر
فقال له سأنتظر الرد منك غدا
فتقبل مهندس مراد الامر واستأذن من دكتور مراد وشكره وأعتذر له لزيارته دون موعد
فقال له دكتور عامر أبدا أنت مسموح لك الزياره بأى وقت فصافحه وغادر العياده وهو خارج وقعت عيناه على السكرتيره فكانت شديدة الجمال
فصافحها وخرج وذهب لبيته وهو شارد الذهن يفكر بأمر هذا الطبيب الذى يعمل بالعقارات بالرغم أنه ليس بحاجه لهذا الأمر
ونزل من سيارته البسيطه وفتح باب المنزل فوجد والده منتظره بشغف وبدأ يسأله عن الأمر فقص عليه القصه كامله .
فقال له والده أحسنت التصرف ياأبنى
فقال مهندس مراد ياولدى انا خائف جدا فسأبدأ حياتى العمليه بالصراعات والمشاكل فهؤلاء لايهمهم شئ سوى تجارتهم وأسمهم وأنا علمت أن معظم زملائى يقبلون الرشاوى فعندهم السيارات الفارهه ومنهم من عنده أكثر من 5شقق بالاضافه لأشياء أخرى
فقال له والده أوعى يغويك شيطانك ويجعلك تسير بنفس الطريق
فقال له وأنت تعلم عنى ذلك فأنا تربيت على يديك فأنت تعرف أبنك جيدا
فرد عليه والده وهذا ماجعلنى مطمأن فأعلم أنك تزن الأمور جيدا
وبعد انتهاء الجلسه مع والده دخل غرفته ليستريح من عناء اليوم الطويل وعقد العزم بأن يذهب لقسم الشرطه فى الصباح الباكر ليخبر عميد سمير بأمر البنك ودعوة دكتور عامر وماحدث بينهم .
الى هنا تنتهى حلقة اليوم من حلقات جعلونى قاتلا على امل ان نلتقى غدا وحلقه جديده مليئه بالاحداث المثيره فلكم تحياتى متبعى حلقاتى تحياتى/ثروت كساب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون