عزيزاتي أعزائي
كل عام وأنتم بخير
رمضان كريم
اليوم السابع من شهر رمضان الكريم ولازال يجري من بين أيدينا ولازلنا نحاول أن نتعلق بروحانياته الجميلة عسي أن نعتاد الحسن بعد ان إعتدنا القبح
حديثنا اليوم عن الغياب
كم هو قاتل غياب شخص نحبه ونحتاجه عن أعيننا
بعد أن إعتدنا أن تمتلئ أعيننا بنور وجهه البرئ كل يوم بل كل ساعه بل كل لحظه
كيف يعيش القلب في وحدته بعيدا عن نبضه عن دقاته عن سبب حياته ووجوده
لا أتحدث عن الفراق ولكن أتحدث عن البعاد الذي يشجي القلوب ويدمي الروح
إنني اري أن الغياب مجرد الغياب يحول القلب إلي عصفور بلا أجنحه إلي جسد بلا قلب
لكني أنظر في الأفق وأري ملامحك تلازمني طيلة الوقت اتلمس فيها ذاتي الخربه بدونك قلبي اليتيم بدون حنانك وحبك وإشراقة وجهك الجميل
نعم أصبحت ادمنك وأدمن لحظات الحياه التي تمنحيها لي فلا تطفيئي قنديلي الذي كاد أن يخبو نوره لغيابك
وعودي بشمس الحياه علي وجهك وبين كفيك لتعود لي الحياه من جديد
فما أقسي الغياب وما أقسي البعد
وكل عام وأنتم بخير
رمضان كريم
كل عام وأنتم بخير
رمضان كريم
اليوم السابع من شهر رمضان الكريم ولازال يجري من بين أيدينا ولازلنا نحاول أن نتعلق بروحانياته الجميلة عسي أن نعتاد الحسن بعد ان إعتدنا القبح
حديثنا اليوم عن الغياب
كم هو قاتل غياب شخص نحبه ونحتاجه عن أعيننا
بعد أن إعتدنا أن تمتلئ أعيننا بنور وجهه البرئ كل يوم بل كل ساعه بل كل لحظه
كيف يعيش القلب في وحدته بعيدا عن نبضه عن دقاته عن سبب حياته ووجوده
لا أتحدث عن الفراق ولكن أتحدث عن البعاد الذي يشجي القلوب ويدمي الروح
إنني اري أن الغياب مجرد الغياب يحول القلب إلي عصفور بلا أجنحه إلي جسد بلا قلب
لكني أنظر في الأفق وأري ملامحك تلازمني طيلة الوقت اتلمس فيها ذاتي الخربه بدونك قلبي اليتيم بدون حنانك وحبك وإشراقة وجهك الجميل
نعم أصبحت ادمنك وأدمن لحظات الحياه التي تمنحيها لي فلا تطفيئي قنديلي الذي كاد أن يخبو نوره لغيابك
وعودي بشمس الحياه علي وجهك وبين كفيك لتعود لي الحياه من جديد
فما أقسي الغياب وما أقسي البعد
وكل عام وأنتم بخير
رمضان كريم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق