من ينقذني
- بقلم ...وردة معمر ...
- عذاب القلب صعب
- القلب يحترق داخلك وانت لاتستطيع فعل شيئ
- صدقك يحولونه خيانه
- وكلماتك يحولونها كذب
- واملك بغد اجمل واطهر لا يريدونه
- من تقول لهم الحقيقة؟؟؟
- من تحبهم من قلبك؟؟؟
- من تناديهم ولا يجيبونك؟؟؟
- قلبك يحترق داخلك
- وهم ينظرون
- لا يسألون من هذا القلب الذي بين جوانحك
- فقط يجرحون
- فقط يمرون عليه بسهامهم القاتلات ولا يستكينون حتى يقتلوه
- هذا القلب الذي احبهم
- هذا القلب الذي امل معهم بغد جميل
- دموعك عندهم تافهة
- وقلبك لديهم معدوم ،،، معدوم
- تجتر الالم اجترارا وهم يضحكون وكأنك غير موجود
- نكرة لا يحبون تواجدك بينهم
- يسمعونك وعندما تكمل حديثك يتغامزون
- وكانك تافه شفاف لايرون ما بداخلك من شجون
- في قلبي بركان قد ثار فهل تراني استطيع ان يطفؤه
- هل تراني امسح دمعتي التي لن تتوقف
- سؤال حيرني وفي الاخير مسحتها بيدي فقط لاغير
- فقد وجدت املا بربي ونورا في صدري
- يحثني ان اهدأ وأستكين
- فهناك رب قادر على مسح دمعتي سبحانه
- فالحمد لله وبه نقوى ونرشد

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق