فتدبر عسعسة الليل والهجين.........،
معها اصوات الذاكرين.......،
وأّنين كل التائبين .........،
سأحاكيكم قصة العبد الحزين .........،
طبع بقلبه هموم السنين ...........،
خيانه وغدربالليل الحزين...........،
نظر الى عنان السماء..........،
والدمع منهمرا كسيل العرين..........،
خافض الرأس رافع اليدين............،
رب مسنى الضر من المقربين........،
سمع هاتفا يجوب برنين...........،
اركع واسجد لأرحم الرحمين............،
فهو قابل توبة التائبين ...........،
لو علمتم حال رب العالمين ...........،
ماخاب رجاء وسؤال السائلين...........،
يشقشق الامل بالقلوب فينير ...........،
فبعد الليل فجرا جميل ..........،
ما ضاق ضائق الا فرج قريب...........،
وها هو العبد مازال منيب...........،
ساجدا راكعا لخير التائبين.........،
فأنظر لحاله وحالك ............،
وكن من الطائعين ..........،
عله يصفك من المؤمنين.......،
معها اصوات الذاكرين.......،
وأّنين كل التائبين .........،
سأحاكيكم قصة العبد الحزين .........،
طبع بقلبه هموم السنين ...........،
خيانه وغدربالليل الحزين...........،
نظر الى عنان السماء..........،
والدمع منهمرا كسيل العرين..........،
خافض الرأس رافع اليدين............،
رب مسنى الضر من المقربين........،
سمع هاتفا يجوب برنين...........،
اركع واسجد لأرحم الرحمين............،
فهو قابل توبة التائبين ...........،
لو علمتم حال رب العالمين ...........،
ماخاب رجاء وسؤال السائلين...........،
يشقشق الامل بالقلوب فينير ...........،
فبعد الليل فجرا جميل ..........،
ما ضاق ضائق الا فرج قريب...........،
وها هو العبد مازال منيب...........،
ساجدا راكعا لخير التائبين.........،
فأنظر لحاله وحالك ............،
وكن من الطائعين ..........،
عله يصفك من المؤمنين.......،
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق