الأحد، 10 يوليو 2016

قصيده بعنوان أيها الغائب للشاعره الجميله فاطمة الفاهوم

أيها الغائب
أيها الغائب الحاضر
كن بقلبي رحيماً
فقد أضناني الفراق...

خذني مني إليك
أنتزعني من ذاتي
بدد حزني فرحاً
غائب كنت أم حاضر
فأنا منك إليك
بغيابك
ضاع الأمان
وأعتلت السحب
السوداء حياتي
عد لي
أيها الغائب الحاضر
غائب أنت عن ناظري
لكنك حاضر في قلبي
أيها الغائب
المتربع في ثنايا قلبي
الساكن
في عقلي ووجداني
إليك أكتب رسالتي
وعبر حروفي أنثر
أريج زهوري
لعل عبقها يصل إليك
أيها الغائب الحاضر
فارسي
عشقي
أهزوجتي وفرحي
سكني وملاذي
غائب عني كنت
أم حاضر
لكنني أحبك
فأنا من سلمتك قلبي
وشجوني
أيها الغائب الحاضر
عد لي
عد لي
بقلمي
فاطمة الفاهوم
7/10/2016

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون