الأحد، 10 يوليو 2016

قصيده بعنوان ‏احبك‬.... للشاعر ايهاب حسن

أنتِ النبته الخضراء ف الارض الصماء. '' ''''''
أنتِ الزهره اليانعه ف الواحه الخضراء. '' '''''''
أنتِ النور الباهي المشرق صباح مساء. '' ''''''...

أنتِ الأمل والضياء في الليله الظلماء. '' '''''''''‫#‏_حبيبتي‬ أنتِ اشراقه في فجر السماء. '' '''''''''
أنتِ الشهاب الساطع والبريق. '' '''''''''
أنتِ الشعاع الممتد لنهاية الطريق. '' ''''''''
أنتِ عنوان الطهاره وخير رفيق. '' ''''''''
أنتِ إختيار العمر والحضن العميق. '' ''''''
‫#‏حبيبتي_‬ أنتِ الحياه ونسيمها. '' ''''''
أنتِ الزفير والشهيق. '' ''''''
‫#‏احبك‬.... إيهاب حسن.... *****
10/7/2016.....***

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون